-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 16 فبراير 2019

فيلم (2019) BIRDS OF PASSAGE


  • جنسية                 :كولومبية ودنماركية ومكسيكية
  • تاريخ صدور الفيلم :10 أبريل 2019
  • نوع الفيلم            : دراما، إثارة
  • المدة                  :2h 05min
  • التقييم                :8,0/10
تحيات مرة أخرى من الظلام. ليس من غير المعتاد أن تخدعنا الأفلام في احتضان تاجر مخدرات ، بل وحتى نوعًا ما من التأصيل لها - على الرغم من الإدانة شبه العالمية لمثل هؤلاء الناس عندما نكون خارج مسرح مظلم. شاركت المخرجتان كريستينا غاليغو وسيرو غيرا في إخراج ومرشحة لجائزة الأوسكار EMBRACE OF THE SERPANT (2015) عن قبيلة الأمازون التي تسعى جاهدة للحفاظ على أسلوب حياتها على الرغم من التدخل الخارجي. في هذه المرة ، يركزون على أراضي مقاطعة غواخيرا الريفية في كولومبيا ، مع الظروف الصحراوية والقرويين الملتزمين بتقاليدهم الخاصة.

يستند الفيلم إلى قصة حقيقية ويغطي الفترة الزمنية من 1960-1980 ، ويفصلها عناوين الفصل التي تتضمن السنة وتلميحًا لما يجب اتباعه. نشاهد أولاً Zaida (Natalia Reyes) كفتاة في الحبس بينما تستعد لإدخالها كسيدة إلى القرويين. هذا واحد من الطقوس الأكثر تفصيلاً في القرية ، ويؤدي إلى رابايت (خوسيه أكوستا) لطلب يد زيدا للزواج. تضع أمها أورسولا (كامينا مارتينز) ، وهي شيخ قرية محترم ، المهر في ما تؤمن به بمستوى لا يمكن بلوغه في رابايت: 30 ماعزًا و 20 بقرة و 5 قلادات. أرسا أورسولا عن غير قصد سلسلة من الأحداث التي تجلب في النهاية المال والأسرة والمأساة العائلية. كيف يمكن لبعض الماعز والأبقار أن تسبب هذا؟ حسناً ، عندما يكون المرء فقيراً ويحتاج إلى تجميع مهر كبير بسرعة ، فما هي الطريقة الأفضل لدخول تجارة المخدرات؟ وهذا بالضبط ما يفعله Rapayet.



انضم صديق Rapayet وشريكه في تجارة القهوة التجارية ، Moises (Jhon Narvaez) له في الانتقال من المهن ، وبينما Rapayet هو مضمون لبناء امبراطوريته بهدوء وتحت رادار ، Moises يدير الهولوك مع السلطة والمال. تحظى "أورسولا" باحترام لقدراتها كقارئ أحلام ، وهي تعمل باستمرار على إفساد أعمال "رابايت" مع الماء البارد لرؤيتها ... التي تشعر بالقلق حول سلامة ابنتها "زايدة". بحلول عام 1971 ، ازدهرت أعمال Rapayet من بيع الماريجوانا إلى gringos ، وبحلول عام 1979 (في فصل بعنوان "الازدهار") نرى النتائج: حصن القصر في الصحراء يحميها الحراس بأسلحة أوتوماتيكية (علامة مؤكدة على أن الأخبار السيئة هو في الطريق).

ما بدأ كنظر إلى القرويين النائيين السلميين الملتزمين بالطريق التقليدي لأسلافهم ، يتحول إلى حرب مخدرات تضم عصابات الكارتلات. يتناقض المصور السينمائي ديفيد غاليغو مع جمال وبساطة التقاليد مع خطر وعنف الأموال الجديدة والنظام العالمي الجديد. درجة ليوناردو هيبلم هي مكمل رائع أيضًا. إن طفولة تجارة المخدرات الكولومبية المعروضة هنا تُلقي اللوم بشكل مريح على شباب فيلق السلام الحرة. بينما تظهر القصة وكأنها مأساة يونانية ، مليئة برسائل مختلطة حول الانتقام ، والرأسمالية ، والتقاليد ، والجشع ، والروابط الأسرية. إنها قصة من الخصل إلى الغنى لا تسحب أي أثر عندما يتعلق الأمر بالسعر المدفوع لأخذ اختصار غير مشروع. إنه مسار يمكن أن يدمر الحياة والثقافة.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الزروالي للمعلوميات تهتم بالتكنولوجيا و التقنيات و الإعلاميات و كل ما هو جديد الأنترنت و إضافات بلوجر و برامج وأندرويد ودورات بلوجر وألعاب و حلول مشاكل الونداوز والبرامج وغيرها، بالاضافة لدروس مختلفة ومتنوعة كأنظمة التشغيل والامن المعلوماتي للشبكات وجديد الانترنت والفيسبوك والألعاب
للإتصال بنا: contact@zerouali-tech.com
جميع الحقوق محفوظة ل Zerouali-Tech
صمم وكود بكل من طرف