-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 19 فبراير 2019

الإعلان عن تلفاز Samsung Galaxy S10 يبث مبكراً ، تفاصيل Galaxy S10 + ويسمح لك بإلقاء نظرة على Galaxy Buds

من المقرر إطلاق سامسونج جالاكسي S10 لأول مرة في حدث Galaxy Unpacked 2019 في 20 فبراير (21 فبراير في بعض المناطق). ولكن بعد ساعات قليلة من أكثر من يوم واحد من الإطلاق الرسمي ، زعمت شركة سامسونغ أنها كشفت الكثير عن النموذج القادم من خلال إعلان تلفزيوني تم بثه عن طريق الخطأ في وقت مبكر من النرويج. يسلط هذا الإعلان الضوء على هاتف Galaxy S10 و Galaxy S10 + و Galaxy Buds. أيضا ، فإنه يعرض ميزات مثل الكاميرات المزدوجة selfie الكاميرا ووظيفة الشحن اللاسلكي العكسي. ومع ذلك ، فإنه يحذف Galaxy S10e ، الذي يُعتقد أنه أرخص نموذج في عائلة Galaxy S10.

يعرض الإعلان التلفزيوني الذي مدته 30 ثانية ، والذي تشاركه قناة endreloset على YouTube ، تفاصيل الميزات الرئيسية لجهاز Samsung Galaxy S10 +. ويعرض تصميم Infinity-O Display الذي يحتوي على حواف صغيرة وغرفة لكاميرات selfie. بعد إحاطة تجربة العرض ، يظهر الإعلان لتسليط الضوء على وجود منفذ USB من النوع C ، بالإضافة إلى مقبس سماعة رأس 3.5 ملم. هناك أيضًا لمحة عن مستشعر بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية.

ويشاع أن سامسونج تقدم أيضًا كاميرا خلفية ثلاثية على جهاز Galaxy S10 + والتي تمت مشاهدتها بوضوح في الإعلان. علاوة على ذلك ، يعرض الفيديو ميزة الشحن اللاسلكي العكسي التي يمكن أن يطلق عليها اسم PowerShare اللاسلكي.

يعرض الإعلان التلفزيوني باللغة النرويجية لفترة وجيزة سماعات Galaxy Buds اللاسلكية من سامسونج التي حصلت على تأكيد رسمي من خلال قائمة على تطبيق Galaxy Wear. يتم عرض سماعات الأذن باللون الأبيض وهي جالسة على Galaxy S10.

في النهاية ، يظهر الإعلان Galaxy S10 بجانب Galaxy S10 + و Galaxy Buds. يبدو أن النموذج العادي يحتوي على كاميرا selfie واحدة ، على غرار ما كان يشاع في الماضي.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الزروالي للمعلوميات تهتم بالتكنولوجيا و التقنيات و الإعلاميات و كل ما هو جديد الأنترنت و إضافات بلوجر و برامج وأندرويد ودورات بلوجر وألعاب و حلول مشاكل الونداوز والبرامج وغيرها، بالاضافة لدروس مختلفة ومتنوعة كأنظمة التشغيل والامن المعلوماتي للشبكات وجديد الانترنت والفيسبوك والألعاب
للإتصال بنا: contact@zerouali-tech.com
جميع الحقوق محفوظة ل Zerouali-Tech
صمم وكود بكل من طرف