-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 21 فبراير 2019

يقول زوكربيرج إنه يريد من فيسبوك أن يعمل في مصلحتك

بالنسبة للتحدي الشخصي لعام 2019 ، يريد مارك زوكربيرج من Facebook التحدث عن كيفية تأثير التكنولوجيا على المجتمع.


نشر مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ومؤسسها ، أول فيديو تحدي شخصي له لعام 2019.

زوكربيرج ، الذي يضع تحديًا لنفسه كل عام ، مثل كتابة برنامج لمنظمة العفو الدولية للسيطرة على منزله ، قال إن هدفه الأخير هو "الخروج وإجراء سلسلة من المناقشات حول مستقبل التكنولوجيا والإنترنت ، وكيف يحدث ذلك للتأثير على مجتمعنا ".

وفي مقطع فيديو نشر يوم الأربعاء ، زار كلية الحقوق بجامعة هارفارد وتحدث إلى الأستاذ جوناثان زيترين لمدة ساعتين تقريبًا حول مواضيع مثل الواقع المعزز ومراجعة المحتوى وتحدي الأخبار.

وقال زوكربيرج خلال المناقشة "لدينا الآن أكثر من 30 ألف شخص يعملون على مراجعة المحتوى ومراجعة السلامة." "بغض النظر عن مقدار التدريب لديهم ، سنرتكب أخطاء".

كما تحدث مع زترين حول الأسئلة الأخلاقية حول العناصر التي يتم عرضها في الأخبار على Facebook.

وقال زوكربيرج "إننا نأتي كل يوم ونفكر ،" مهلا ، نحن نبني خدمة حيث نرتب خلاصة الأخبار في محاولة لإظهار المحتوى الأكثر ملاءمة للأشخاص ". "[نحن نجعل] افتراضًا مدعومًا بالبيانات التي يرغب الناس بشكل عام في أن نعرض عليها المحتوى الأكثر ملاءمةً. ولكن على مستوى ما ، يمكنك طرح السؤال" من الذي يمكنه تحديد ذلك الترتيب أو عرض الأخبار الإعلانات ذات الصلة أو أي من الأشياء الأخرى التي نختار العمل عليها هي في مصلحة الناس؟ ""

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الزروالي للمعلوميات تهتم بالتكنولوجيا و التقنيات و الإعلاميات و كل ما هو جديد الأنترنت و إضافات بلوجر و برامج وأندرويد ودورات بلوجر وألعاب و حلول مشاكل الونداوز والبرامج وغيرها، بالاضافة لدروس مختلفة ومتنوعة كأنظمة التشغيل والامن المعلوماتي للشبكات وجديد الانترنت والفيسبوك والألعاب
للإتصال بنا: contact@zerouali-tech.com
جميع الحقوق محفوظة ل Zerouali-Tech
صمم وكود بكل من طرف