-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 19 فبراير 2019

تحديث PUBG Mobile Zombies Mode: إليك الجديد في الإصدار 0.11.0v


أصدر Tencent أخيرا تحديث PUBG Mobile 0.11.0 الذي يضيف وضع zombies إلى اللعبة. حجم تنزيل PUBG Mobile التحديث 0.11.0 هو 436 ميجابايت على Android عبر Google Play وهو ليس كبيرًا مقارنة بأحجام التنزيل السابقة لـ PUBG Mobile ، والتي وصل بعضها إلى بضعة غيغابايت. ووفقًا لـ PUBG Mobile Discord الرسمي ، فإن التحديث يتم تنفيذه ببطء عبر المناطق. لذلك إذا لم تره الآن ، فربما يكون متاحًا لك في وقت لاحق خلال اليوم. يأتي تحديث وضع ZUBies Mobile PUBG الذي طال انتظاره بعد إصدار تجريبي مطول للتحديث 0.11.0 والذي استمر لمدة شهر تقريبًا. ويحصل نمط الكسالى أيضًا على اسم رسمي ، يدعى الآن Survive Till Dawn. إليك ما ستحصل عليه.

تحديث PUBG Mobile Mode Zombies 0.11.0 ملاحظات التصحيح :

ها هي التغييرات الرسمية لتحديث PUBG Mobile 0.11.0. وبصرف النظر عن وضع الزومبي ، يجلب التحديث حدث Anniversary Treasure ، وإعادة تصميم بعض المنازل في Vikendi ، وأكثر من ذلك بكثير.


  • إضافة Zombie: Survive Till Dawn ، وضع جديد للحدث موجود هنا لفترة محدودة فقط. حارب للبقاء كالمعتاد على Erangel ، لكن الزومبي والرؤساء من Resident Evil 2 سيظهرون على الخريطة أيضًا. قتلهم للحصول على الموارد والبنود.
  • وأضاف الطقس: ضوء القمر إلى Vikendi.
  • مشغلات اللاعب المضافة ، حيث يتم عرض معلومات اللاعب واتصالاته. حدد صديقًا مع Synergy 400 أو أعلى كشريك للوقوف بجانبك في المساحة الخاصة بك.
  • وأضاف الحدث الجائحة الكنز. احصل على ملابس Resident Evil 2 الآن
  • وأضاف حدث الذكرى الكنز. احتفل بالذكرى السنوية للعبة مع جميع أنواع التشطيبات النادرة.
  • وأضاف Resident Evil 2 موضوع القائمة الرئيسية والموسيقى.
  • بنود الذكرى هي للبيع في حين أن الكميات الأخيرة.
  • وأضاف العواطف الذكرى ، تجسد الآلهة والإطارات.
  • Sanhok متاح الآن في Arcade - Quick Match.
  • صورة الحرف والتوصيلات مرئية الآن في ملف التعريف.
  • تمت إضافة عناوين جديدة: "# 1/100" (دائمًا) و "الناجي" (محددة الوقت).
  • تم إعادة تصميم بعض المنازل في Vikendi.
  • تبدأ الآن أساليب SMG و Assass بنادق الحرب بمضاعفة الذخيرة.
  • يتم الاحتفاظ الآن النتائج الماضية لمدة شهر واحد. سيتم مسح البيانات القديمة.
  • ثغرات عرض التضاريس الثابتة لأجهزة الميزانية.



وضع PUBG zombies في التحديث 0.11.0 هو علاج للعب كما اكتشفنا في النسخة التجريبية. في أكثر الأحيان ، وجدنا أنفسنا نلجأ إلى ميزة فرقة PUBG Mobile ، التي تجمعنا مع ثلاثة لاعبين آخرين من أجل زيادة فرصنا في البقاء على قيد الحياة. هذا لأنه من خلال مجموعة من أربعة ، من الأسهل بكثير قتل وحوش أكثر صرامة مثل الطاغية ، والتي في تجربتنا ، يمكن أن تمتص الكثير من الضرر.

وفي الوقت نفسه ، فإن وجود لاعبين آخرين ودودين يجعل من السهل مراقبة خصوم الإنسان الانتهازيين الذين يتطلعون إلى قتل أولئك منا الذين يتشتت بهم الزومبي.

هذا المزيج من آليات اللعب القتالية royale royale royale من إطلاق النار ، النهب ، وتشغيل المواد الهلامية بشكل جيد مع الكسالى Resident Evil 2. تبدو وتيرة اللعب محمومة على الرغم من عدد اللاعبين الأصغر ، مما يضطرك إلى أن تكون أكثر حذراً من محيطك من المعتاد بسبب التهديدات المتعددة في اللعب.

عندما تصطدم أخيراً بجميع الأجهزة ، فإن هذا الوضع سيكون جديراً في التحقق من الأصدقاء ، وربما يجعلنا نختفي في نهاية الأمر عن اللاعبين الآخرين من أجل التنسيق بشكل أفضل.

ضع في اعتبارك أن ميزة تحويل BC إلى UC المتوقعة بالإضافة إلى اشتراكات PUBG Mobile Prime و Prime Plus سوف تتخطى تحديث PUBG Mobile الذي يبدو أنه يركز بشكل مباشر على وضع الزومبي الذي هو عبارة عن تضمين مؤقت للعبة. ما هو أكثر من ذلك ، قد لا يتم إضافة بندقية G63C في هذا التحديث أيضا ، على الرغم من أنها قد تكون متاحة عند قتل الروبوتات في خريطة الثلوج Vikendi.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الزروالي للمعلوميات تهتم بالتكنولوجيا و التقنيات و الإعلاميات و كل ما هو جديد الأنترنت و إضافات بلوجر و برامج وأندرويد ودورات بلوجر وألعاب و حلول مشاكل الونداوز والبرامج وغيرها، بالاضافة لدروس مختلفة ومتنوعة كأنظمة التشغيل والامن المعلوماتي للشبكات وجديد الانترنت والفيسبوك والألعاب
للإتصال بنا: contact@zerouali-tech.com
جميع الحقوق محفوظة ل Zerouali-Tech
صمم وكود بكل من طرف