-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 16 فبراير 2019

فيلم (2018) NEVER LOOK AWAY


  • جنسية                 :ألماني
  • تاريخ صدور الفيلم :3 أكتوبر 2018
  • نوع الفيلم            : دراما، إثارة
  • المدة                  :3h 09min
  • التقييم                :7,5/10
تحيات مرة أخرى من الظلام. بقدر ما نفخر بأنفسنا على "الحرية الفنية" ، فإن الواقع هو أن السياسة لعبت دوراً حيوياً منذ فترة طويلة - إما كإلهام غير مقصود للعمل ، أو كمثبط منظم أو مشرف. نادرًا ما كان التاريخ الأخير أكثر تأثيرًا من النظام النازي. يبدأ هذا الفيلم في معرض فني في عام 1937 ، حيث تأخذ دريسدن كخادمة محبة ابن أخيها الصغير إلى إقامة "فنانين محبطين". قدمت الدعاية النازية الفن المعاصر من قبل فنانين مثل بيكاسو وكاندينسكي كآفة على الثقافة الألمانية ، وشرعوا في تعليم (أو غسل دماغ) السكان وفقا لذلك.

كان الكاتب والمخرج فلوريان هينكل فون دونيرسمارك وراء جائزة أفضل فيلم أجنبي استثنائي بجائزة الأوسكار "حياة الآخرين" (2006) ، بالإضافة إلى فيلم THE TOURIST (2010) الذي لا يُعرف على الإطلاق. لحسن الحظ ، هذا الأخير هو أقرب بكثير إلى المستوى الأول ، وقد تمت مكافأته أيضا من خلال ترشيح أوسكار. ملكة جمال ماي ، لعبت عمة المحبة والخالية من التسلسل الافتتاحي من قبل ساسكيا روسيندال الانارة. كطالب ، فإن إيماءة بسيطة بتسليم هتلر باقة من الزهور تدمر نفسها ، الأمر الذي يؤدي إلى المزيد من التداعيات المثيرة. كان هذا عصرًا عندما كان يتم التعامل مع الروح الحرة بقسوة ، والتي قد تعني تعقيمًا جماهيريًا أو حتى "يعفى من وجود لا معنى له". الآنسة مايو قد تتقاطع مع طبيب أمراض النساء النازي البروفيسور كارل سيباند (سيباستيان كوخ) المشهد الذي يحوم فوق الفيلم بأكمله ، وخاصة أن ابن شقيق الحبيب.



توم شيلنغ (وعيونه الفيروزية) يلعب دور كيرت بارنيرت (ابن أخته الأكبر في السن) ، الذي يمتلك موهبة فنية استثنائية. عندما يبدأ كورت بإعداد اسم لنفسه (الرسم حسب التوجيهات) ، يلتقي ويخرج من أجل الطالب التصميم إيلي Seeband (بولا البيرة ، FRANTZ). نعم ، إنها ابنة الأستاذ الذي قرر مصير عمة كورت ، على الرغم من أن كورت غير مدرك. مع تصاعد الحرب ، يفر كيرت وإلي إلى ألمانيا الغربية ، بينما يطارد الماضي جميع المعنيين.

بمجرد قبوله في مدرسة الفنون الجديدة ، يقع كورت تحت إشراف البروفيسور فان فيرتن (أوليفر ماسوشي). إنها قصة الرعب الشخصية لهذا الأستاذ والتي تصبح نقطة تحول لكورت ، وتمكنه من اكتشاف صوته كفنان. خلال هذه الفترة ، قام البروفيسور كارل سيباند بتحويل الولاءات بسلاسة وأصبح شيوعياً لإنقاذ مخبأه المتغطرس ، رغم أنه مثقل بمعرفة أن جرائم الحرب التي ارتكبها قد تتلاشى في أي لحظة. هذا الرجل هو أحد أفراد الأسرة والشرير لكيرت وايلي ، يعذب ويقلل من شأن كل فرصة. من الرائع أن نرى كيف يثابر الزوجان من خلال ألعابه النفسية وحتى سوء الممارسة الطبية - كما لو أن الحرب والنازية والشيوعية لم تكن كافية لتحدي يومي.

يرتكز الفيلم على الفنان الألماني جيرهارد ريختر ، على الرغم من كونه في الغالب على شكل أول أعماله الفنية. لا يزال السيد ريختر على قيد الحياة اليوم وما زال يخلق. أنتج المصور السينمائي كالب ديشانيل (والد لإيميلي وزوي) فيلما مصورا بشكل جميل ، والنتيجة هي ترشيحه لجوائز الأوسكار السادسة. استعد نفسك لمدة تشغيل تزيد عن 3 ساعات ، وإحباطات الكيفية التي يمكن بها للفنان أن يكتشف صوته على الرغم من وجود إيديولوجية مُنظمة مُفصَّلة يُضطر المرء إلى قبولها.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الزروالي للمعلوميات تهتم بالتكنولوجيا و التقنيات و الإعلاميات و كل ما هو جديد الأنترنت و إضافات بلوجر و برامج وأندرويد ودورات بلوجر وألعاب و حلول مشاكل الونداوز والبرامج وغيرها، بالاضافة لدروس مختلفة ومتنوعة كأنظمة التشغيل والامن المعلوماتي للشبكات وجديد الانترنت والفيسبوك والألعاب
للإتصال بنا: contact@zerouali-tech.com
جميع الحقوق محفوظة ل Zerouali-Tech
صمم وكود بكل من طرف