-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 19 فبراير 2019

Fortnite Content Update 7.40 يضيف Driftboard ، وضع وقت محدود جديد ، والمزيد


تحديث المحتوى Fortnite 7.40 هو الآن. فهي تضيف عنصرًا جديدًا للإنزلاق السريع يسمح لك بالتحرك بشكل أسرع عبر الخريطة بالإضافة إلى وضعين محددين للوقت أو LTM كما هو معروف. بالإضافة إلى ذلك ، قامت شركة Epic Games لألعاب Fortnite بإدخال لعبة الانجراف إلى الوضع الإبداعي للعبة بالإضافة إلى سلاح جديد في بندقية المشاة. تلعب لعبة الالتفاف في تحديث Fortnite 7.40 جزءًا لا يتجزأ من Driftin 'LTM الذي تمت إضافته أيضًا. في هذا LTM ، يستعد اللاعبون ويجرون لوحًا متحركًا من قطرة توريد حمراء ، ويلتقون بفريقهم ، ويتسابقون للقضاء على العدو مع انتصارات الفريق الأخير.

     يضيف التحديث اثنين من الوقت المحدود :


1-  واحد من هذه ينطوي على استخدام البند الانجراف لفترة محدودة.
2-  والآخر هو Catch ، الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق.

تحديث المحتوى Fortnite ملاحظات التصحيح 7.40

Driftboard - بند وقت محدود: الانضمام إلى المعركة في أسلوب ركوب لوحة الانجراف. إطلاق النار على الأعداء ، وسحب الحيل ، وتعزيز نحو النصر باستخدام هذا البند لفترة محدودة. متوفر في وضع التصميم أيضًا.
Driftin 'LTM: فريقان من 32 لاعب. تمت إزالة جميع الصناديق وصندوقات الذخيرة. تقع قطرات العرض الحمراء في جميع أنحاء الخريطة ، وتحتوي كل منها على لوح انجراف ، وأسلحة ، وذخيرة. الصحة والدروع تتجدد ببطء عند ركوب على الانجراف.
قبض LTM: في هذا الوضع ، تم إزالة جميع الأسلحة. الأسلحة الوحيدة هي قنابل يدوية وغيرها من الأشياء التي يمكن رميها أو رميها. ادخل هناك ورمي الأعداء إلى الردهة.
بندقية المشاة: خذ الهدف وقدم نارًا دقيقة مع هذا السلاح الدقيق شبه التلقائي. متوفر في وضع التصميم أيضًا.

يتيح لك Fortnite update 7.40 الحصول على تذاكر الموسم الثامن Battle Pass القادمة مجاناً. ومع ذلك هناك صيد. للحصول على ذلك ، ستحتاج إلى إكمال مجموعة من التحديات بحلول نهاية الشهر. أولئك الذين يفعلون ذلك ، احصل على Passion Battle 8 مجاناً. تم الإعلان عن هذا كجزء من ملاحظات التحديث Fortnite 7.40. بالنسبة لأصحاب Fortnite Battle Pass الحاليين ، ستشمل مكافآت تحدي العطل الإضافي أنماطًا جديدة غير قابلة للفتح لملابس Trog و Powder و Onesie. تشمل الإضافات الأخرى الإهداء ، وهو متاح الآن حتى 22 فبراير.

"كل من يكمل 13 تحديًا إضافيًا في العمل الإضافي بحلول 27 فبراير سيحصل على تذكرة الموسم الثامن للموسم القادمة مجانًا" ، كما جاء في منشور من Epic Games. "إذا لم يكن لديك ملابس ، الآن هي فرصتك للحصول على عدة مجانا. مع باتل باس ، ستحصل على اثنين من ملابس الموسم 8 على الفور ، ويمكنك كسب ما يصل إلى خمسة".

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الزروالي للمعلوميات تهتم بالتكنولوجيا و التقنيات و الإعلاميات و كل ما هو جديد الأنترنت و إضافات بلوجر و برامج وأندرويد ودورات بلوجر وألعاب و حلول مشاكل الونداوز والبرامج وغيرها، بالاضافة لدروس مختلفة ومتنوعة كأنظمة التشغيل والامن المعلوماتي للشبكات وجديد الانترنت والفيسبوك والألعاب
للإتصال بنا: contact@zerouali-tech.com
جميع الحقوق محفوظة ل Zerouali-Tech
صمم وكود بكل من طرف