-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 16 فبراير 2019

فيلم (2019) ISN’T IT ROMANTIC


  • جنسية                 :أمريكي.
  • تاريخ صدور الفيلم :28 فبراير 2019.
  • نوع الفيلم            : كوميديا ، خيال ، رومانسية
  • المدة                  :1h 28min
  • التقييم                :6,3/10

تحيات مرة أخرى من الظلام. أنا لست عادةً الشخص الذي يتوجه إليه أي شخص للحصول على توصيات بشأن الكوميديا ​​الرومانسية. وبدلاً من الحلم والخيال ، أجد أن معظمهم متشائمون وعديم الاحترام لأولئك الذين يعيشون في العالم الحقيقي. وبسبب هذا الاستعداد ، كنت متفائلاً بحذر عندما سمعت أن فيلم Rebel Wilson الجديد قدم نظرة ساخرة على هذا النوع. حسنا ، اتضح أن الفيلم أكثر سخرية من السخرية ، لكنني فوجئت بسرور أن أجد أنه مضحك ومبهج.

تبدأ القصة مع فتاة شابة مفتعلة أثناء مشاهدة جوليا روبرتس في بريتني المرأة. بعد دقيقة ، تحطمت خيال الفتاة عندما تشرح أمها (جينيفر سوندرز) "لا توجد نهايات سعيدة لفتيات مثلنا." ثم نمتض 25 سنة لنجد تلك الفتاة الصغيرة التي نشأت لتصبح ناتالي (Rebel Wilson، PITCH PERFECT) ، المهندس المعماري الذي أدى انعدام الثقة واحترام الذات إلى توقف مسيرتها وحياة حياتها اليومية لتكون طاحونة (حتى أشباح كلبها). بالإضافة إلى ذلك ، Natalie هو أحد المشككين عندما يتعلق الأمر بالحب ، ويقدم صخب لامع على الهواجس والألم الناجم عن الكوميديا ​​الرومانسية. تم توجيه هذا الصخب نحو مساعدها المخلص ويتني (بيتي غيلبين ، "GLOW") ، الذي يقضي قسماً كبيراً من كل يوم من أيام العمل على مكتبه.

وبالطبع ، فإن ذعر ناتالي ينبئ بكل ما نحن بصدد رؤيته ، وكل هذا يحدث بعد أن تركت حادثة مترو الأنفاق هاجسها. في هذه المرحلة ، تجد ناتالي نفسها محاصرة داخل كوميديا ​​رومانسية خاصة بها ... هذا النوع من العالم الذي تكرهه. يتم خلط كل من tropes مدمج مألوفة و الكليشيهات في ، و Natalie نوع ما يكفي ليشير حرفيا معظمهم. المقارنة الواضحة هنا هي لميري شومر أنا أجيد ، لكن هذا الفيلم يستفيد ليس فقط من السيدة ويلسون الموهوبة جدا (سيد السناكس الجاف) ، ولكن أيضا المصبوب الذي هو على متن الطائرة بالكامل.

يظهر ليام هيمسوورث (الملقب بالسيد مايلي سايروس) على أنه بليك ، الساحر ، الساحر وبالطبع ، والرومانسية الغنية جدًا. Priyanka Chopra (BAYWATCH) نجمة كمنافسة مذهلة في الحب ل Natalie ، وآدم ديفاين (PITCH PERFECT) هو جوش ، زميل Natalie في العمل ، والمعجب غير السري الذي لا يبدو أنه يهرب من منطقة الأصدقاء . بالنظر إلى الأوقات ، فمن المدهش قليلاً أن نرى براندون سكوت جونز يأخذ صديقه المثلي النمطي دوني على القمة. تلعب لعبة رباعي الزوايا كما هو متوقع ، ولكن بفضل الكمامات الموجودة في الموقع وزناد المتمردين ، فهي مسلية للغاية.

من الواضح أن المخرج تود ستراوس - شولسون وكتابه إيرين كاردلو ودانا فوكس وكاتي سيلبرمان يمتلكان إدراكًا قويًا للجرائم المتكرّرة التي تحدث أثناء معظم الأعمال الكوميدية الرومانسية ، وكنت أفضل أن يقطعوا أعمق في شرحهم ، لكن فهم القرار لا ل. فهي تقدم لنا مزحة بروزاك نادرة ، العبارة الجديدة "غير مرئية إضافية" ، وأفضل استخدام لسنوات من "موضوع من مكان صيفي بيرسي فيث". اللعب مع تصنيف PG-13 هو أيضا جزء من الهفوة ، والفوارق الموسيقية مضحكة بما فيه الكفاية ، وخاصة النهاية المقدمة في أسلوب بوليوود. نتوقع أن تكون هذه واحدة مفضلة في ليلة السيدات ، ولا تصدم إذا كان بعض الرجال في مواعيد يمسكون أنفسهم يضحكون عدة مرات.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الزروالي للمعلوميات تهتم بالتكنولوجيا و التقنيات و الإعلاميات و كل ما هو جديد الأنترنت و إضافات بلوجر و برامج وأندرويد ودورات بلوجر وألعاب و حلول مشاكل الونداوز والبرامج وغيرها، بالاضافة لدروس مختلفة ومتنوعة كأنظمة التشغيل والامن المعلوماتي للشبكات وجديد الانترنت والفيسبوك والألعاب
للإتصال بنا: contact@zerouali-tech.com
جميع الحقوق محفوظة ل Zerouali-Tech
صمم وكود بكل من طرف